Jumat, 30 November 2012

istima dari film kartun chibi maruko can versi arab




        أه أه.. مازالت أختي نائمت تتأخّر. أه مازالت في الساعة السادسة لا أصدّق ذالك تسرّر أنا أستيقظ مبكّرا. هذا حدث غير عادي في حياتي ماروكو .في العادة تعود ماروكو إلى فراش بمصلت. يوم جميل. أستيقظ مبكّرا لنشيط الإنسان. واحد أثنان واحد أثنان
        ماروق = صباح الخير أمّي لقد استيقظت مبكّرا .
        الأمّ = ماروكو غريب مالأمر أنت بخير؟
        ماروق = ماذا تعني ما أنا بخير؟
                الأمّ=  أعني لما أنت مبكّرا هكذا أعندك واجب؟
        ماروق = لا شيئا حتى أنا أستطيع قيام مبكّرا بين الحين و الأخر يا أمّي         
       الأمّ = أنا آسة لقد ظننت حقّا  بأنّك مريضة
        ماروق = ولكن ماذا أفعل الآن؟ لم أكن أعلم أنّه ليس هناك ما أفعله  الساعة السادسة و ليس هناك شيئ في التلفزيون
        الأّم = ماذا تعنين ما تفعلين الساعة السادسة مادام  لديك الوقت ساعدني أرجوك
        ماروق = حسنا سوف أتذوق الأطعمة لك بينما تحاضرين الفطور لي
        الأمّ= عرفت أنك ستفكّرين بذالك
        ماروق=  تذكّر تركت بعض عاصب أمس في الثلاجة. ها هو و لبن أيضا
لا شيئ أفضل من تناول فيتامينات في الصباح. لا لا لا لا لا
  العصير ينزل بسهولة المعدة . جاء دور البن الآن.
        الأمّ = لا تكن السخيفة لم يكن هناك متصل الفطور   
        ماروق = لا تحاتي  أبلغك  مفضّلة لها متسحم في معدتي
        الأمّ=  يبد ذالك مريحا لك
        الأب = مرحبا أنت مبكرة اليوم ماروكو
        ماروق = صباح الخير أبي أتريد لبنا؟
        الأب  =  لكن كيف يمكنك أكل هكذا
        ماروكو = معدتي تعمل أربع معاسل ساعة  في اليوم
يبد ذالك ملتزم
        الأمّ = خذي ماروق
        ماروق  = ما هذا عيشة ؟ أننّي محبوبة جدا هذا اليوم
        الأمّ  = ليس موضوعة حذ أليس كذالك؟
        جدّ و جدّة = صباح الخير مرحبا ماروق أنت مبكّرا
        ماروق = صباح الخير يا جدّي و جدّتي
        جدّ = أنت تستيقظين وحدك؟ الحمدلله
        ماروق = (جدّي إنّك تؤلمني)
إنّما نرى, هو منظر غريب بنظر إلى عادة ماروق صباحيّاخاصة  بوجود العائلة . هكذا هي عادة تذهب متأخّرا
        ماروق = ماما أشّر  لي تفاحة كبيرة و أحضر لي بعض العصير لو سمحت
        الأمّ =  لا أصدّق ما أسمع
        الأب= ماروكو أنا أعتقد أنّك سوف تصابين  بتراب في  معدة بهذا أكلك كثير  فلا تلوم إلى نفسك
        ماروق = سنرى
        الأب  = حسنا افعلي ماتشائين
        الأمّ= متأكدة بأنّ لديك وقتا كافيا لأكل
        الأخت = إلي اللقاء
        ماروق  = أين ستذهبين الآن؟ مسكين مفكّرة
        الأمّ=  من الأفضل أن تسرعي أنت أيضا إنّ  السابعة و النصف أسرعي و تنظفي الباقي
        ماروق = السابعة و النصف أه تأخّر
في هذه اللحظة شعرت ماروق لعجلة الوقت تمرّ دون توقفّ
        ماروق = لا أصدّق استيقظت مبكّرا ومع ذالك  تأخر
إنّ رغب بهذه الطريقة  لم يكون مريحا للمعدة يا ماروق
                ماروق = أخير وصلت
        تامي = صباح الخير يا ماروق
        هيمار = برغمك بهذا الشكل إلى المدرسة فقد حوالي ثلاثة كيلو إنّك تشعرين تعبا كثيرا في حياتك أنا أقول الحقيقة أخبريني
                تامي = هيمار إنّك تُخس عليها
        ماروق = حصّة الأرياضية يأتي أوّلا
        صاحب = لدينا الامتحان لليوم
        ماروق = امتحان؟
        صاحب =المعلّم أخبرنا أمس يجب أن تتعلّم في الأسبوع الآتي ما يقدّم لك
        ماروق = تذكر
        المعلّم =  غدا امتحان صغير إدا رجعتم دروسكم جيدا لم يكون صعبا
        ماروق= لقد نسيت ذالك تماما
        صاحب= سأعتقد إنّك لا تغشي منّي
(لم يكن ذالك معنا)
        المعلّم= معكم أربعون دقيقة وهذا يعتبر وقتا كافيا للإمتحان أليس كذالك؟ لذا فكّرو جيدا
        ماروق = يبد صعبا قليلا    لا اهذئي  يا ماروق فكّري  ركزّي. لي احساس غريب في معدت لعلّي أكثرتُ  من الطعام الفطور لا لا لا لابدّ أنّني كنت  أتخيّل لعلّي لا مدّ واضراب بسبب الإمتحان
(كنت أتخيّل بل هو خضوع قبل العاصفة)
        دود = معدتي تؤلمني
        صاحب = لا تكذب يل دودو
        صاحب = يبد أنّك تحاول تهرب من الإمتحان
        صاحب = عجل إنّها  كذبة المكشوفة
        المعلّم = قل لي تؤلمك معدتك بالفيل
        دودو =  أستاذ آسف
        صاحب = كاذب
        صاحب =  ثلاثة طعام ملاحقا
        المعلّم = حسنا الجميع خضوع وأصّلو الإمتحان
        ماروق = أه تؤلمني نطني حقا
(الآن طهر الخضوع و وصلت العاصفة)
ربّما يجب أن أخبر المعلم لكنهم سيضحكون عليّ .
        صاحب =  أنت أيضا تكذبين
            
    صاحب =  إنّها تتهرب من الإمتحان
        ماروق = لا ابدا أنا لا أتهرب ولا أشتغل المواقع إنّها إذا كان تؤتي ميثاق ساحاول أن أباعد تبكي عن الآلم   سأحول المسئلة يوشي يشتري ثلاث تفاحات بخمسة  عشر قروش  من واحدة مينا  تشتري برتقالا بثاني عشرة قروش من واحد. من يبدأ  أكثر من النفاق ؟ تؤلمني أنا سأجتر وكم السلف بطني
        المعّلم = انتهى وقت للإمتحان هيا مرّو أورفكم إلى امام
        تامي = لما أنت يا ماروق تبدين متعبان
        ماروق = حمّام
 (أهذا وقتك)
        ماروق =  الحمّام  الحمّام الحمّام
        صاحب=الاّ تستطيعين لانتظار قليلا إنّ الصبر بمكان  من الأخلاق يا ماروق
        ماروق = إنّها مسئلة  حياة أو موت بجثة لي
        صاحب=ماذا مسكينة أعتقد أنّعا قد أكلت أكثر من الازم
        ماروق = حمّام حمّام حمّام أه يجبون.ماذا أفعل الآن أنا خائفة مسحق أنا يجب أن أذهب إلى الحمّام في البيت  لكنّني كنت سأتأخّر إلى المدرسة لا شيئ انتظرحتّى  دور أنا  لكنّ أحصدها لقد تخرجت من الحمّام دون حالة مشكلة
        الأب = أسمعيني جيدا يا ما روق لا تلومي إلى نفسك   في حالة تاضطراب المعدة فهمت
        ماروق= كان يجب أن لا أخفل من تناول الطعام كما قال لي أبي . إن كنت قد استيقظت مبكّرا في حالة هنيئا أكون قد أكل طعامي و طعام الأخرين أدخل إلى معدتى
( هذه هي نتيجة يا ماروق هذا مازالت يداك)
        ماروق=  غريب يبد أنني قد تحسّن لا أحتاج إلى الحمّام لعلّ عن حائل الغبية كل هذا  الإسخاج و الألم شديد دون سبب مجيهة حالا يبد أنّ آلما معدة ليس آلما دائما كما منت أعتقد لا لا
 إ(نّ ماروق صغيرة ولا تعرف أنّ آلما معدة  يأتي علي شكل موجيع سنعرف المزيد بعد قليل)
عدّ عدّة
        المعذلم = استعد الآن سوف  تقطعون  هذا اليوم مسافة خمسين مترا حاولو تقدمون ما تستطوعون
        التلاميذ= حاضر
        ماروق = أه لا يبد أنّ الألم بطني هذا  من جديد
        تامي= ماروق إنّني بطيئة جدا في رقد مسافة  خمسين مترا . ماذا عنك؟
        ماروق= اه تامي؟ أنا بخير أنا بخير لا تعدي القلق لا مشكلة في تطني
        تامي=  واضح أنّك فعلا بخير . محذوذة
        المعلّم = استعد
        صاحب = امتلك
        المعلّم =  الشخص التالي  امتلك
        ماروق = يا الهي لقد هذا الالم ثانية
(ها هي موجة تأتي من جديد)
        المعلّم =  الوقت تسعة و نصف ضبط الشخص التالي
        صاحب=  استعدد
        ماروق = بطني طني
        تامي =  ماروق متأكد لغاية
        صاحبة=  لم أر في حياة تراكز بهذا شكل
        صاحب =  امتلك
        ماروق = لا ينفع يجب أن أصل بطني ..بطني
        المعلّم =  السرعة جيدة  تسعة و نصف فقط
        تامي = وه ماروق لقد أنّك فائزة  بسهولة
        ماروق = حقا لقد تحسنت ثانية للآن
(الحياة مثل الم المعدة فيها الصعوب او الردّ)
        ماروق= ما تحسّن أن يتخلص المرء من الالم  ساسحب أنّ كلّ راحل بصحة جيدة  لا لا
        صاحب = يا الهي لماذا  كنت بطيئا  إلى هذه الدرجة
     ماروق = لا علاقة لذالك بصحتك انا لاأستطيع رقد مطلاقا ولكن أنظر صحتي جيد جدّا
     صاحب= أما أنا فأفضّل فقط أن أكون الأسرع
(ولمدّة ساعتين مدّ وصلتين بعد حصة الرياضة البدنية كانت معدة ماروق بخير رغم بعض عدم استغار أحيانا)
        ماروق =  ذهب ذهب لقد ذهب.
(كلما شعرت ماروق بالهموز  قديمة  في تظهرت  إعمالها و كانت تنجح )
        ماروق =  يؤلم لا يؤلم . إنّ معدتي أصبحت بخير
(هذه الخدعة  ألم معدة  مستعد لاإحتضار) أه أه أه
        ماروق = أه لا اصدّق مكرونة و الحلاويات سأكل صحنا أخر
        دودو= عليك أن تغلبني  قبل ذالك
        هيمار=  يجب أن تستغني عن طعامك هذا اليوم  هناك ضرورة لفعل ذالك .
        دودو= ماذا؟
        هيمار = أن تقادر عن واجبك صباحا في الصف صحيح؟
        ماروق= نعم أنت تستحق العقاب
        دودو = و ماذا تخلك أنت يا صغيرة ؟
        ماروق = لقد أنيت منك كثيرا و تخيلت أنّ جميع كرهني بسببك
        تامي =  ماروق هيا ضعينا نأكل طعامنا معا
        هيمار = و الآن قبل  نخطه  من الأكل غابت فرصتي في حصول علي وجبة ثانية خيالي مهذوب
                تامي=أحب المكرونة التي يقدّمون في المدرسة أمّي لا تسمعها بهذا الإفكار
        ماروق=  عجل كما أنّ البضة هنا يزيد بقيمتها غذائية
        تامي =  السيد لو يأتي الأخري لما طعام هرة فعلا
        ماروق=  أه لا معدتي ثانية. توقفّ توقفّ توقفّ بطني.
        ماروق = تامي أريد أن أذهب إلى الحمّام أنتظرني سوف أعود
        تامي = كنت أفكّر في ذهب أنا أيضا
        ماروق =  أنت أه حسنا
        تامي = لقد كانت ما مرق قاسيا جدا هذا اليوم هذا لا يجوز . سأذهب هنا
        ماروق = حسنا  إذن أنا هنا . اه لا لست منتحة بوجود تامي في الحمّام لما لا أذهب إلي حمّام بيتنا لماذا تأخّرت عن المدرسة  هل تعلم عليّ أن أكون شابهة مؤذي لمعدتي إلى هذا الحال أنا مخرجة و أنا محزنة . معدتي. أه لقد خرجت تامي
        تامي =  لقد انتهت
(واستطعت ماروق الصابر و التهامل الم معدة حتّى حصة الخامسة)
        المعلّم =  إذن أنا  أريدكم الآن أن تقرأ ماروق تفضّلي
                ماروق = لقد استقّر الوضع الآن . وعصفت الفتاة غامة جميلة في صفرتها و ماذا تتلمون
متعبا . موجود الم ثانية . و بدأت الأمواج أقصد الزهود . لقد أستطيع الاهتمام لقد أصبحت  بهذا  مخرج للغاية .
كانت الزهور الجميلة. كان القمر يقتسمونها  و  سيدها تقتسم له .
        المعلّم =  جيد شكرا . هذا كفّ
        ماروق =  اه سأطغل
        المعلّم=  لعلّك تستطعين  قراءة  قطعة بشكل أكثر حياوية
(كثيرا أن تطلب  من ماروق تذوق موثقا طبيعة و هي  في هذا الحال)
        ماروق=  أيها الألم ابتعد فوق الجبال بحث أوّلا تأتي. لا تطويد
(هيا تحرك افعل شيئا أيها المعلم)
        ماروق=  الحمّام الحمّام الحمّام
        صاحب = يا عزيزتي ماذا يحدث في ظلال على ما  يرام . يبد أنّ الأكل زائدة لقد أثر . عليك
        ماروق =ابتعد
        صاحب =  مسكينة  يبد لي أنّها لقد أكلت أكثر من الازم
        تامي = ماروق ماروق. انتظري
        ماروق =  ما الأمر؟ ماذا تريدان منّي الآن؟
        تامي =  لقد كان دروس اليوم صعبة للغاية
        صاحبة = لكن الإمتحان كان سهلا جدّا
        تامي =  أعتقد بأنني أجبت بشكل جيد
        صاحبة =  ماذا أنت عنك ماروق؟
        ماروق=  أنا معدتي تؤلموني
                تامي =  اه لماذالم  تخبرين؟
        صاحبة = أم أنّك  خفت أن يأخد مادو طعامك ؟
        ماروق=   أنا آسفة سأذهب .
        الأخت = و هذا ما حصل معي بظبط يا صديقتي
        صاحبة الأخت =  ترى مازها ماروق  تماما إلى اللقاء سأراك في الصباح
        الأخت = حسنا إلى اللقاء ماروق مرّت و لم تلهب بوجودي
        ماروق=  ووو بطني بطني بطني ماما حمّام حمّام حمّام
        الأمّ= ماروكو ماذا هناك انتظري جدّك الآن في الحمّام
        ماروق=  جدّي افتح أسرع . جدّي أسرع فضلك أرجوك 
        جدّ= لحظة يا عزيزتي.
        ماروق=  افتح أرجوك افتح
        جدّ = وما لخظة  انتظري قليلا
        ماروق =  افتح افتح أرجوك أرجوك لا تقرد ما لقد أنتظر أكثر
        جدّ = هيا  ماروق جاء دورك.
 (وأخيرا جاء الفضل إنّ ماروق حالقة عند تتذكر كيف كان يومها كل مسحوبا بالم المعدة)
        ماروق  = أخرجي من جسمي أيتها الفضرات أبكاحك كيف يمكن أن تسابب لي كلّ هذا الألم
        الأمّ= تأخّرت ماروكو ترى ماالسبب؟ ماروكو هل أنت بخير؟ هيا تكلّمي
        ماروق =  عدت انسلة تبعية من جديد . سيبدأ يومي تشيطا من الآن مرح من يوم الجميل و الممتيع
        الأمّ = ماروق  تبدين وكأنّك في حفّ ظفة أو ما شاالله ما بالك؟
        ماروق  = أنا سعيدة استحّ سببك  و تمتّع بأجائت الشمس ذهبية
        الأمّ = إنّها طفلة عجيبة
        ماروق =  كما رائع يومي هذا
(على الفكرة حشرت ماروكو على عشرين  بالمائة فقط  من ذالك الإمتحان الذي تألّم بطنها ولم تصل تلك العلامة تغلقها بعد أنّك يسأل ما  اليوم )




Tidak ada komentar:

Posting Komentar

kursor